محمد رمضان يطرح أغنية "أنا قادر لـ أحمد سعد من مسلسل "العمدة"

أحمد سعد ومحمد رمضان
أحمد سعد ومحمد رمضان

كشف محمد رمضان عن الأغنية الدعائية لمسلسل "جعفر العمدة" من غناء أحمد سعد، ومن المقرر عرض العمل في سباق رمضان المقبل. 

 

وانتهى المخرج محمد سامى اليوم من تصوير مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محد رمضان، المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث انتهى فريق العمل من تصوير المسلسل في آخر مشاهده في منطقة مصر الجديدة، وتحديدًا في قصر البارون، ومن المقرر أن تدخل باقى الحلقات مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية.

 

وانتهى المطرب أحمد سعد من وضع صوته على رباعيات المسلسل، والمقرر وضع تلك الرباعيات على الحلقات خلال الفترة المقبلة، حتى تكون جاهزة للعرض، وتتضمنت تلك الرباعيات موضوعات عن الألم والخيانة والصداقة والأخوة، خاصة ان المسلسل مليء بالخوط الدرامية الاجتماعية والتي تعتمد على التيمة الشعبية.

 

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، وآخرين.

 

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة -محمد رمضان- وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره عايدة -زينة- ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت.

 

ترشيحاتنا